6 أجهزة متوقع صدورها بقوة في عام 2015

انه عام 2015 ولقد رأينا بالفعل بعض الأجهزة المذهلة مثل “سامسونج جالاكسي اس6 ايدج” و”إل جي جي4 ” و”اتش تي سي وان ام9″، ومع ذلك، إذا كنت تعتقد أنك شاهدت كل مايمكن أن تراه هذا العام، فقد حان الوقت لنثبت لك أن ذلك خطأ! دعنا نلقي نظرة على القادم، والأجهزة المتوقعة بقوة في عام 2015.

سامسونج جالاكسي نوت5

samsung galaxy note 5 dubai price

بعد مفاجئتنا بالكاميرا الرائعة حقًا في سامسونج جالاكسي نوت4 (هي الآن ثاني أفضل كاميرا هاتف ذكي بعد إصدار سامسونج جالاكسي اس6 )، حان وقت ظهور الهاتف الذكي نوت القادم. كما هو الحال دائما، فمن المتوقع أن يحتوي عل كاميرا رائعة تمتاز بعدسة F / 1.8 وامكانية ممتازة مثل اخراج قلم الشاشة تلقائيًا من الجهاز عند الحاجة. تمامًا مثل كل عام، من المتوقع أن يزيد حجم شاشة هذا التابلت ذو الشعبية إلى 5.9 بوصة تظهر درجة وضوح 4 كيلو. تدور شائعات أيضًا بأن “جالاكسي نوت5” سوف يأتي مع إصدار “ايدج” كذلك. ومن السمات البارزة الأخرى التي نتطلع إليها هي: بطارية 4100 مللي أمبير في الساعة ومعالج معدل وكاميرا أمامية أفضل وماسح ضوئي لبصمة الإصبع وإضافة نوع فتحة يو اس بي من النوع “سي”. لم يعلن عن أي شيء رسميًا حتى الآن، لذلك هناك احتمال أن بعض هذه الامكانيات قد تتغير في وقت لاحق. إذا كان كل شيء يسير حسب الخطة، يمكن أن تتوقع أن رؤية هذا الهاتف الذكي في الأسواق في سبتمبر 2015.

آبل آي فون اس6

iphone 6s dubai price

من الصعب انشاء قائمة للأجهزة المتوقعة دون أن تحتوي على آي فون فيها. الجهاز القادم من آبل متوقع أن يكون “آي فون اس6 ” بعد “آي فون6 ” و”آي فون6 بلس. لو كنت تتوقع أن تجد هاتف أكبر بالمقارنة مع “آي فون6″، قد تصاب بخيبة أمل حيث أن جهاز آي فون القادم سوف يأتي بنفس حجم الشاشة. لن يكون هناك أي تغييرات كبيرة في التصميم كذلك. ومع ذلك، سيكون هناك بعض التغييرات في المواصفات وسيشمل الإصدار “اس” على معالج أفضل بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت. والتغيير كبير الذي نتطلع إليه هو الكاميرا الخلفية، فمن المتوقع أن تكون بوضوح 12 ميجا بكسل. ولتقديم أفضل جودة صوت، من المتوقع أن يختوي على ميكروفون إضافي في الجزء الأمامي. بعض الميزات الأخرى جذابة التي نتطلع إليها هي: حساسية اللمس القوية وشاشة العرض المعدلة. إذا تابعت آبل دورتها المعتادة لإصدار أجهزة آي فون، فمن المتوقع أن يصدر في سبتمبر 2015. ومن الممكن أيضا أن هذا الجهاز يصدر باسم آي فون7 ويتم اسقاط الإصدار “اس”.

آبل آي فون اس6 بلس

iphone 6s plus dubai price

بعد آي فون6، لدينا “آي فون اس6 بلس” في قائمة أكثر الأجهزة المتوقع صدورها في عام 2015. تماما مثل سابقه، سوف يظهر الإصدار “اس بلس” أيضًا بنفس حجم الشاشة بوضوح 1920 * 1080. لن يكون هناك أي تغيير ملحوظ على الجزء الخارجي أيضًا. ومع ذلك، فإنه سيحتوي على معالج من نوع “اي9” مع ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت. على الرغم من أن هواتف آندرويد مثل “سوني اكسبيريا زد3″ و”اتش تي سي وان ام9” يأتون بالفعل بمواصفات مشابهة، سيكون من الرائع أن نرى آي فون يحتوي على مواصفات مثل هذه على سبيل التغيير. ميزة أخرى من المتوقع أن يتفوق آي فون بها على الهواتف الأخرى وهي الكاميرا الخاصة به. فمن المتوقع أن يلتقط صور مثل الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة. تماما مثل آي فون اس6، نحن على أمل أن نرى هذا الهاتف الذكي في الأسواق في سبتمبر.

وان لس تو

oneplus two dubai price

إن جهاز “وان بلس وان” يعتبر واحد من الهواتف الذكية الأكثر نجاحًا وإثارة للدهشة في عام 2014 وانه من المتوقع ان نجد الإصدار التالي منه في وقت قريب، “وان بلس تو“. ، بالسير تمامًا على خطى سابقه فإن جهاز “وان بلس تو” يتميز بشاشة 5.5 بوصة من نوع “إل تي بي اس إل سي دي” بدرجة وضوح 1920 × 1080 بكسل. سوف تكون مزودة بطبقة حماية “جوريللا جلاس4” وسيعمل بنظام تشغيل “آندرويد 5.1” الصادر للتو. لن يكون هناك أي تغييرات في الكاميرا الثانوية أو حجم ذاكرة الوصول العشوائي. ومع ذلك، فقد تم استبدال المعالج “سناب دراجون 810”  بآخر معدل من نفس النوع، والكاميرا الخلفية بوضوح 16 ميجا بكسل. وبطارية ليثيوم بوليمر أكبر قليلا بقوة 3300 مللي أمبير. ويتضمن الهاتف الذكي مكبرات صوت ثنائية النواة تمامًا مثل سابقه. موعد إصدار هذا الهاتف الذكي لا يزال غير معروف، ولكننا نأمل أن نراه في الأسواق قريبًا. بالنسبة لأولئك الذين يريدون هاتف ذكي بشاشة أكبر يمكن أن تقوم بالإطلاع على جهاز سوني اكسبيريا تي2 ألترا.

مايكروسوفت سورفس برو 4

microsoft surface pro 4 dubai priceمايكروسوفت سورفس برو 4” هو جهاز لوحي يجب أن تنتظره إذا كنت من محبي نظام تشغيل “ويندوز” أو تريد بديل لجهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. ومن المتوقع أن يحتوي هذا الجهاز الرابع من مجموعة “سورفس برو” على شرائح جديدة تظهر لأول مرة تسمى “إنتل سكاي ليك”. ومن المتوقع أن يكون حجم الشاشة حوالي 10-12 بوصة بدرجة وضوح 2 كيلو. وسيحصل المستخدمين على 1 تيرابايت من الذاكرة الداخلية لتخزين البيانات الخاصة بهم وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت مما يعطي انطباع انها مواصفات جهاز كمبيوتر محمول قوي. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون استخدام قلم الشاشة، سوف يحتوي على مجموعة إكسسوارات ستشمل قلم الشاشة. ومن المتوقع أن يظهر هذا الجهاز اللوحي بالمزامنة مع إصدار نظام تشغيل ويندوز 10 هذا الصيف. إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي زهيد السعر يعمل بنظام ويندوز، هناك أجهزة مايكروسوفت سورفس برو 3 ولينوفو ميكس3 التي يمكنك الإطلاع عليها.

آبل آي باد برو

ipad pro dubai price

كان هناك الكثير من الشائعات تدور من بعض الوقت الآن حول إصدار آبل لنسخة ضخمة الحجم من آي باد. الآن وبعد ما يقرب من عام، قد يظهر جهاز “آي باد برو” لوضع حد لجميع هذه الشائعات. إذا كنت معتادًا على جهاز “آي باد اير” أو “آي باد اير2 “، فأنت تعرف مسبقًا ما يمكن توقعه في هذه النسخة المطورة باستثناء الحجم الكبير. من المتوقع أن تعمل كبديل لأجهزة الكمبيوتر المحمول وتعطي المزيد والمزيد من خيارات المهام المتعددة للمستخدمين. بعض من ميزات هذه المهام المتعددة هي امكانية تقسيم الشاشة نصفين أو إلى صورة داخل صورة. وسيكون هذا الجهاز اللوحي بحجم 12.9 بوصة مع أحدث طريقة إدخال باللمس التي رأيناها من قبل في “آبل ووتش”. الامكانيات الجديدة الأخرى التي نتطلع إليها هي: تقنية التواصل قريب المدى NFC ومنفذ “يو اس بي سي”. قد يكون من الممكن أن يظهر “آي باد برو” بالمزامنة مع إصدار الجيل القادم من آي فون في سبتمبر.

(Visited 1,021 times, 1 visits today)