أفضل 10 ساعات ذكية في الإمارات لعام 2015

أفضل 10 ساعات ذكية في الإمارات لعام 2015

انتهت الأيام التي كانت “سامسونج” و”بيبل” هما المنافسين الوحيدين في السوق للساعة الذكية. يحاول معظم صانعي الهواتف الذكية إيجاد مكان قوي في سوق الساعات الذكية مما يدفعنا للقيام بالبحث في كل منتجاتهم لنعطيك أفضل عشرة ساعات ذكية في عام 2015. البعض منهم تم إصداره بالفعل في حين أن البعض الآخر لم يصدر بعد.

a

آبل ووتش

 بعد انتظار دام لفترة طويلة، فإن آبل ووتش سوف تظهر في هذا العام في حدث يشاع عنه في مارس. ستكون هذه الساعة متاحة في ثلاثة موديلات مختلفة: إصدار بسيط وآخر رياضي وإصدار خاص مقدم بإطار من الذهب عيار 18 قيراط باللون الوردي أو الأصفر. سوف يكون مرتديها قادر على استخدام الخرائط ومفكرة التقويم والتحكم بتليفزيون آبل وآي تيونز والتحكم في الموسيقى واستخدامه بمثابة جهاز تحكم عن بعد للكاميرا ومشاهدة ألبومات الصور من مكانك بالساعة الذكية واستخدام تطبيق المساعد الشخصي الذكي “سيري” واستخدام المهام الموجودة في الساعات الأخرى مثل المؤقت والمنبه وساعة التوقف. ومن المتوقع أن يكون سعر آبل ووتش بدءًا من 1300 درهم.

إل جي جي ووتش آر

a

تعتبر”إل جي جي ووتش آر” واحدة من أفضل الساعت الذكية بنظام الآندرويد التي رأيناها حتى الآن مع تصميم دائري جذاب. إنها ليست حقا نسخة مطورة أوبديلة لساعة “إل جي جي” لكنها مجرد نسخة مستديرة. تأتي هذه الساعة الذكية مع بطارية 410 مللي أمبير للساعة وجهاز استشعار “بي بي جي” لتجربة أفضل للصحة واللياقة البدنية، يمكن استخدامها مع أي جهاز آندرويد 4.3 أو أعلى. يمكن لمرتديها أن يتابعوا أسهم البورصة ومعلومات الطقس واخطارات شبكات التواصل الاجتماعي والرسائل والبحث عن المعلومات باستخدام جوجل والبقاء سليم جسمانيًا بفضل استخدام ميزات تتبع اللياقة البدنية. تكلفة هذه الساعة حوالي 1100 درهم مما يجعلها مكلفة للغاية مقارنة بساعات أخرى مماثلة.

آسوس زينووتش

a

الصناعة المثالية لهذه الساعة الذكية من “آسوس” هو ما يلفت انتباهنا عندما نراها لأول مرة. تبدو مشابهة جدًا للساعات الجذابة الحقيقية، بينما تشمل أيضا معظم الامكانيات المتوفرة في غيرها من أجهزة الآندرويد. أنها أقل تكلفة من “موتو 360″ و”إل جي جي ووتش آر” ولكن ميزة عداد الخطوات وعمر البطارية بحاجة إلى التحسين. يستطيع مرتديها من خلالها كتم هواتفهم أو العثور عليها ووقف المنبه واستخدام الكاميرا بنظام التحكم عن بعد والإطلاع من الإخطارات المختلفة وقياس معدل ضربات القلب واستخدام المهام الأخرى لأي ساعة ذكية. ومن المتوقع أن يكون سعرآسوس زينووتش في دبي حوالي 750-800 درهم مما يجعلها مناسبة تمامًا لأي ميزانية.

موتورولا موتو 360

motorola moto 360 dubai price

تعتبر “موتورولا موتو 360حتى الآن أفضل الساعات من حيث التصميم الذكي بشكل دائري وتكلفتها أيضًا أقل بالمقارنة مع غيرها من الساعات الذكية المتطورة، فهي مريحة في الارتداء وبراعة صناعتها ممتازة بينما تحتوي أيضًا على معظم الميزات المتوفرة في الساعات الذكية المشابهة الأخرى. يمكنك الإطلاع على  الطقس وحركة المرور وتنبيهات الرحلات وإرسال نصوص أو أداء المهام الأخرى باستخدام “أوكي جوجل” واستخدام تطبيقات مثل رسائل فيسبوك أو بينتيريست وتحافظ على لياقتك باستخدام رصد معدل ضربات القلب وعداد الخطوات المدمج. هذه الساعة يمكن استخدامها مع أي هاتف ذكي يعمل على آندرويد 4.3 أو أعلى. سعر موتورولا موتو 360 في دبي 1100 درهم حتى هذه اللحظة.

سامسونج جير اس

samsung gear s uae price

تعتبر “سامسونج جير اس” حاليًا أفضل ساعة ذكية من حيث الامكانيات الواسعة المتاحة، وتعمل بشكل أقرب إلى الهاتف الذكي. ومع ذلك، متوافقة فقط مع عدد محدود من الهواتف الذكية من سامسونج بما في ذلكسامسونج جالاكسي نوت4″ و”جالاكسي نوت ايدجو”جالاكسي اس5″. وعلاوة على ذلك، فإنها تعمل بنظام تشغيل “تايزن” وليس “آندرويد” والميزات المستقلة لا تعمل إذا لم يتم  ربطه بأحدث هاتف سامسونج. ميزات هذه الساعة دعم واي فاي وثري جي والتوصيل بالبلوتوث وإرسال واستقبال المكالمات مباشرة من الساعة والرد على الرسائل من خلال استخدام لوحة المفاتيح على الشاشة ومراقب اللياقة البدنية الشخصية وخدمة الملاحة المتطورة والمزيد. هذه الساعة ذات مظهر جذاب جدًا ولكن لم تحاول سامسونج جعلها تبدو مماثلة للساعات العادية. سعر سامسونج جير اس في دبي 1349 درهم حتى هذه اللحظة.

موتورولا موتو 360 2

motorola moto 360 2 uae price

لقد أحببنا ساعة “موتو 360” الأصلية التي تطورت منها الساعة الذكية الموجودة في هذه القائمة. من المتوقع أن تظهر في وقت مبكر من هذا العام بتصميم جذاب مثل الساعة العادية. لم يتم كشف الكثير عنها في الواقع ولكننا نعتقد أن “موتورولا تفكر في التخلص من الجزء غير المستخدم في نهاية قائمة الوجه لجعله أكبر. سوف تعمل ساعة “موتورولا موتو 360 2” بنظام آندرويد أيضًا.

بيبل سمارت ووتش

pebble smartwatch uae price

هذه الساعة الذكية من “بيبلهي الخيار الأفضل لأولئك الذين ليسوا على استعداد لانفاق الكثير من المال على الساعات الذكية ولا يبحثون عن الكثير من المميزات. هذه الساعة تبدو بسيطة جدا وجميلة، وتقدم واجهة مستخدم سهلة. انها متوافقة مع الأجهزة التي تعمل بنظام “آي أو اس” و”آندرويد” على حد سواء لذلك ليس هناك ما يدعو للقلق بشأن التوافق مع الأجهزة الأخرى. مقاومتها للماء تصل الى 50 متر، وتوفر حتى 7 أيام من عمر البطارية وتدعم تتبع اللياقة البدنية والسماح للمستخدمين الإطلاع على البريد الإلكتروني والاتصالات وإشعارات الرسائل. سعر بيبل سمارت ووتش في دبي يبدأ من 499 درهم في حين أن سعرالإصدار الصلب أكثر في حدود 999 درهم.

فيت بيت سورج

fitbit surge uae price

مثل غيرها من ساعات فيتبيت، هذه الساعة تركز في الغالب على ميزات اللياقة البدنية. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين الإطلاع على الإخطارات الواردة من هواتفهم الذكية أيضًا والتحكم في الموسيقى وهو الأمر الذي يجعل “فيتبيت سورج” جزء من قائمتنا لأفضل ساعات ذكية. ويمكن مزامنتها مع أجهزة تعمل بنظام “آي أو اس” و”آندرويد” و”ويندوز” وتتطلب الاتصال بالإنترنت والبلوتوث للهواتف المحمولة. يتميز الجهاز بنظام تتبع لتحديد المواقع وميزة بيوربلص لقياس معدل ضربات القلب والمزامنة اللاسلكية وتتبع وضعية النوم والتنبيه الصامت ودعم الرياضات المتعددة والمزيد. ومن المتوقع أن يتراوح سعر فيتبيت سورج في دبي بين 480 درهم إلى 950 درهم.

لينوفو فايب باند

lenovo vibe band uae price

يتشابه “لينوفو فايب باندمع “فيتبيت سورج” من حيث جمع الساعة الذكية مع مجموعة اللياقة البدنية. انها أول محاولة لـ “لينوفو لإنتاج ساعة ذكية. هذه الساعة الذكية تقدم ميزة شاشة العرض بالحبر الالكتروني مما يعني توفير 7 أيام من عمر البطارية  وشهادة IPX7 معتمدة مما يعني أنك تستطيع استخدامها عند الاستحمام. ميزات واسعة ليست بالجديدة: الإطلاع على المكالمات وإخطارات الرسائل والإشعارات من مواقع التواصل الاجتماعي وتتبع الخطوات وحساب السعرات الحرارية. يمكن للمستخدمين توصيلها مع الأجهزة التي تعمل بنظام “آي أو اس” و”آندرويد”. أفضل جزء من هذه الساعة هو سعرها المناسب لكل الميزانيات والذي من المتوقع أن يكون حوالي 400 درهم.

سوني سمارت ووتش3

sony smartwatch 3 uae price

سوني سمارت ووتش 3 ” هو أحدث محاولة لـ “سوني للمنافسة مع “موتو 360” و”إل جي جي ووتش آر”، في حين أن هذه الساعة تبدو فارغة عند النظر إليها، فإنها تحتوي على معظم الميزات المتوفرة في غيرها من الساعات التي تعمل بنظام “آندرويد”. الميزة البارزة المرتبطة باللياقة البدنية هي خذمة تتبع الخريطة المدمجة الذي يعمل حتى عندما يكون هاتفك ليس معك. تشمل الساعة أيضًا تقنية التواصل قريب المدي “إن إف سي” وواي فاي مما يجعلها في مقدمة الأجهزة الأخرى. البطارية كبيرة جدًا بقدرة 420 مللي أمبير في الساعة  بالمقارنة مع الساعات الذكية الأخرى، وتشمل أيضا شاحن مايكرو يو اس بي. يمكن للمستخدمين الاطلاع على الإخطارات الخاصة بهم والتحقق من مذكرة التقويم أو التطبيقات الأخرى والتحقق من الطقس والبحث عن الأشياء واستخدامها أثناء الاستحمام كما تم تصنيفه من قبل IP68. ومع ذلك، لا تشمل الساعة رصد لمعدل ضربات القلب مثل معظم الساعات الذكية. يمكن للأشخاص الذين لا يهتمون بشراء ساعة ذكية بامكانيات فائقة البحث عن هذه الساعة التي بسعر 899 درهم.

(Visited 8,056 times, 1 visits today)